Uncategorized

أخبار الكنيسة الكاثوليكية في مصر.. صفحة اللجنة الطقسية للكنيسة القبطية الكاثوليكية بمصر على مواقع التواصل الاجتماعي

بنعمة ربنا يسوع المسيح، وببركة وموافقة أعضاء سينودس كنيستنا القبطية الكاثوليكية آباءنا المطارنة والأساقفة وعلى رأسهم غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم، ورئيس اللجنة الطقسية نيافة الأنبا مرقس مطران كرسي القوصية، يسعدنا أن نتواصل مع حضراتكم عن طريق هذه الصفحة الخاصة بـ “اللجنة الطقسية الخاصة ببطريركية الإسكندرية للأقباط الكاثوليك”.

وسوف نوافيكم في الأيام المقبلة بأنشطة اللجنة الليتورجية المختلفة، ونأمل أن تحوز إعجابكم وثقتكم.

رابط الصفحة:

https://www.facebook.com/profile.php?id=61553900981417

نائبا عن رئيس الوزراء.. محافظ القاهرة احتفال بطريركية الأرمن الكاثوليك بعيد القيامة

شهد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، احتفال بطريركية الأرمن الكاثوليك بعيد القيامة برئاسة المطران كريكور أوغسطينوس كوسا أسقف الإسكندرية للأرمن الكاثوليك وذلك بكنيسة القديسة تريزا الطفل يسوع بمصر الجديدة، نائبًا عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقدم محافظ القاهرة تهنئته بالعيد، مشيدًا بروح الود والمحبة التي تربط عنصري الأمة، ومؤكدًا أن مصر نموذج فريد في الصلات القوية التي تربط بين مواطنيها وأصبحت دولة المواطنة التي يرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية محط أنظار العالم.

ومن جانبه أكد المطران كريكور أوغسطينوس كوسا أسقف الإسكندرية للأرمن الكاثوليك أن هذه الأيام تشهد الكثير من الأعياد فنحتفل اليوم بعيد القيامة وننتظر خلال أيام حلول عيد الفطر للاحتفال به في تأكيد على وحدة الشعب المصري وترابطه. وشهد الاحتفال الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء حسام لبيب رئيس حي مصر الجديدة، وعدد من كبار رجال الدولة. 

(الأقباط اليوم)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى