ادعوا لابني رامي وللضحايا.. 5 رسائل من وزيرة الهجرة بعد اتهام نجلها بارتكاب جريمة قتل بأمريكا

ضجت قضية رامي نجل الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الرأي العام المصري، حيث يتهم نجل وزيرة الهجرة في جريمة قتل اثنين بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى خلفية اتهام نجل وزيرة الهجرة في قضية قتل، خرجت الوزيرة عن صمتها بمنشور عبر صحفتها الرسمية على فيسبوك، موجهة 5 رسائل للمواطنين بشأن عملها كوزيرة ومحنة الأسرة في اتهام رامي ابنها في جريمة قتل بأمريكا، ويستعرض القاهرة 24 تفاصيل موعد جلسة المحاكمة المقبلة لنجلها، وكذلك تفاصيل رسالة وزيرة الهجرة للمواطنين ووسائل الإعلام.

وجهت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، 5 رسائل مهمة للمواطنين بعد اتهام ابنها وصدور حكم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شرحت الوزيرة تفاصيل القضية، كما طالبت من المواطنين مساندها والدعاء للأسرة في محنتها الشديدة، وجاءت رسائل وزيرة الهجرة كالآتي:

1- لم يصدر حكم قاطع ضد ابني حتى الآن

أوضحت وزيرة الهجرة أن نجلها رامي فهيم لم يصدر قرار ضده حتى الآن أمام المحكمة في أمريكا قائلة: أنا وأسرتي نتعرض لمحنه شديدة، ونمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.

2- دورها كوزيرة لا يتعارض مع دورها كأم

كما أضافت أن عملها في الحكومة لا يتعارض مع دورها كأم يجب أن تقف بجانب ابنها في محنته قائلة: قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقًا مع كوني أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنه ابنها.

3- أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي

كما أعلنت نبيلة مكرم تحملها المسؤولية كوزيرة، قائلة: مهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام.

4- أدعو لابني رامي وللضحايا

كما طالبت وزيرة الهجرة من المواطنين الدعاء وللأسرة في هذه المحنة، قائلة: كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا الذين لقوا ربهم.

5- طالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة

ووجهت رسالة لوسائل الإعلام بتحري الدقة في النشر عن قضية نجلها قائلة: أتوجه أيضًا إلى وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفى ضمير القاضي به.

تفاصيل قضية رامي فهيم، نجل وزيرة الهجرة، تعود إلى أنه حددت المحكمة العليا في كاليفورنيا بأورانج كاونتي يوم 17 يونيو 2022 المقبل موعدًا لجلسة استماع لرامي فهيم 26 عامًا، بشأن قضية اتهامه بقتل زميله في العمل وزميله في السكن، وفقًا لموقع المحكمة الرسمي.

ومن المقرر أن تعقد جلسة الاستماع في تمام 8:30 صباحًا بالغرفة N3 بمركز العدل الشمالي التابع للمحكمة في فوليرتون بولاية كاليفورنيا، بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

واتهم رامي فهيم، المقيم في مدينة إيرفين بكاليفورنيا، في أبريل الماضي، بقتل زميليه بشقتهم بمدينة آناهايم وهما: جريفين كومو، 23 عامًا وجوناثان بام، 23 عامًا، واتهم بطعنهما حتى الموت.

وتم القبض على فهيم، 26 عاما، الموظف في شركة Pence Wealth Management LPL Network RIA في أبريل الماضي كمشتبه به في جريمة قتل مزدوجة لزميله في العمل وشريكه في السكن، وفقا للموقع الرسمي للمحكمة العليا في كاليفورنيا في مقاطعة أورانج كاونتي.

(المصدر القاهرة 24)

Exit mobile version