البابا فرنسيس يتلو الأحد القادم "صلاة افرحي يا ملكة السماء" من نافذة مكتبه الخاص في القصر الرسولي

ابتداء من الأحد القادم الثامن عشر من أبريل سيطل البابا فرنسيس مجددا من نافذة مكتبه الخاص في القصر الرسولي بالفاتيكان ليتلو صلاة "افرحي يا ملكة السماء" مع المؤمنين في ساحة القديس بطرس. وكان قداسته قد تلا في الحادي والعشرين من مارس الفائت صلاة التبشير الملائكي، وفي الخامس من أبريل صلاة "افرحي يا ملكة السماء" من مكتبة القصر الرسولي في الفاتيكان.

 

يوم أحد الشعانين في الثامن والعشرين من مارس الفائت تلا البابا فرنسيس صلاة التبشير الملائكي من بازيليك القديس بطرس في ختام القداس الإلهي، ويوم الأحد الماضي الحادي عشر من أبريل تلا صلاة "افرحي يا ملكة السماء" من كنيسة الروح القدس في ساسّيا في روما في ختام القداس الإلهي بمناسبة عيد الرحمة الإلهية.

وخلال أول إغلاق تام العام الماضي بسبب الجائحة، ومن الثامن من مارس وحتى الرابع والعشرين من مايو، تلا البابا فرنسيس صلاة التبشير الملائكي وصلاة "افرحي يا ملكة السماء" من مكتبة القصر الرسولي في الفاتيكان، ليطل مجددا من نافذة مكتبه الخاص لبضعة أشهر حتى العشرين من ديسمبر. وبعد ذلك عاد البابا فرنسيس ليتلو صلاة التبشير الملائكي من مكتبة القصر الرسولي حتى السابع من فبراير، ليطل مجددا من نافذة مكتبه الخاص لتلاوة هذه الصلاة المريمية حتى الرابع عشر من مارس الفائت.

(المصدر راديو الفاتيكان)

فيديوهات مختارة