لصالح الاطفال المرضى: البابا يُقدّم درّاجة كهربائية لأجل بيعها بالمزاد العلنيّ

قدّم البابا فرنسيس درّاجة كهربائية “للاتحاد الوطني الإيطالي المعنيّ بنقل المرضى إلى لورد والمزارات الدوليّة” UNITALSI لأجل بيع خيريّ بالمزاد العلنيّ نظّمه قسم الاتّحاد الموجود في روما.

 

في التفاصيل، سيُساهم المبلغ الذي تمّ جمعه جرّاء البيع بنقل الأولاد الذين تتمّ معالجتهم في قسم الأورام السرطانيّة في مستشفى “جيميلي” إلى لورد.

ويمكن ان نقرأ في بيان صادر أنّ هذه “مبادرة حنان أخرى من قبل الأب الأقدس الذي، وخلال سنوات حبريّته، عبّر بطرق مختلفة عن قُربه من الاتّحاد المذكور”.

في السياق عينه، نقل سكرتير البابا المونسنيور يوأنس لحظي جيد الدرّاجة الكهربائيّة (“بياجيو” من الطراز الأخير) لمسؤولي قسم روما، مع الإشارة إلى أنّ رئيسة القسم بريسيوزا تيرينوني قالت إنّ “الأب الأقدس لطالما كان قريباً من الأولاد”، مُتطرّقة إلى اللقاء الخاصّ الذي حدث سنة 2015 في كنيسة دار القدّيسة مارتا بين البابا فرنسيس و22 ولداً مريضاً يتلقّون العلاج في قسم الأورام السرطانية في “جيميلي”.

نشير هنا إلى أنّ المبيعات الخاصّة بالمبادرة الخيريّة يمكن أن تحصل عبر الإنترنت على موقع www.unitalsiromanalaziale.it حيث تمّ استحداث صفحة خاصّة.

(المصدر زينيت)

فيديوهات مختارة