زيارة نيافة الأنبا بشارة لكنيسة السيدة العذراء بالبدرمان وبني عبيد

زار صاحب النيافة الأنبا بشارة جودة، مطران إيبارشية أبو قرقاص للأقباط الكاثوليك، كنيسة السيدة العذراء بالبدرمان، رافق نيافته في الزيارة القمص إبراهيم شفيق وكيل المطرانية، حيث كان في استقبال نيافته الأب عبد المسيح لمعي راعي الكنيسة، وشباب وخدام الأنشطة والشعب بأكمله.

 

ترأس نيافة الأنبا بشارة صلاة القداس الإلهي بمشاركة الأب الراعي وخورس شمامسة الكنيسة. وألقى نيافته كلمة العظة من إنجيل لوقا ٥: ١- ١١ "ادخل إلى العمق مع الله ومع ذاتك. عِش المحبة بعمق مع أخيك الإنسان". كما وعد نيافته بزيارة قريبة وبسيامة شمامسة.

كما زار كنيسة السيدة العذراء ببني عبيد،كان في استقبال نيافته الأب أرميا ملاك راعي الكنيسة، وخدام الأنشطة، ولفيف من أفراد الشعب.

التقى نيافته بأعضاء جمعية مار منصور وفرق اللجيو ماريا، حيث ألقى نيافته كلمة روحية حول "فضيلة الطاعة في حياة مريم العذراء والقديس منصور دي بول". كما أكد نيافته على الطاعة التي تنبع من الإصغاء لصوت الله والبحث عن المحتاج والمهمش والمهمل في المجتمع.

شجع نيافته الحضور على الالتزام بحياة الطاعة وفضيلة الإصغاء، مشيرًا إلى أهمية دور المجلس في خدمه الفقراء. كما أكد نيافته على أهمية البحث عن يسوع الفقير بين الناس والانطلاق إلى الفقراء والمحتاجين.

(المصدر المركز الإعلامي للكنيسة الكاثوليكية)

فيديوهات مختارة